LOADING

Type to search

نقابة المصرفيين تهنئ بذكرى ميثاق العمل الوطني

الاخبار

نقابة المصرفيين تهنئ بذكرى ميثاق العمل الوطني

Bahrain - BTU فبراير 13, 2021
Share

نقابة المصرفيين تهنئ بذكرى ميثاق العمل الوطن

رفعت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية الأستاذة نورة الفيحاني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة الذكرى العشرين لميثاق العمل الوطني.

وقالت الفيحاني إن عشرين عامًا من عمر الميثاق أسست مملكة حديثة وعصرية بنموذج متفرد في المنطقة والعالم، واليوم يحصد شعب
البحرين ثمار هذا العمل الوطني.
وأكدت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية أن شعب البحرين اليوم يفخر بالمنجزات التنموية المتحققة ويعيش واقعا خطط له لجلالة الملك المفدى برؤية مستقبلية ثاقبة حين شرع في تدشين الميثاق ليكون منهجا لمستقبل البحرين وركيزة لبناء المؤسسات التشريعية والدستورية وكافة مؤسسات الدولة الحديثة.
وقالت الفيحاني إن حقيقة ميثاق العمل الوطني وثماره يلمسها كذلك العالم أجمع حيث استطاعت مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى أن تتبوأ مكانة عالمية مرموقة وباتت أحد الدول المؤثرة في السياسة الدولية، ولم يكن ذلك ليحدث إلا عبر عمل دبلوماسي استند إلى بنود الميثاق واحترام إرادة شعب البحرين الذي أجمع على ما جاء فيه بنسبة 94.8%.
ونوهت الفيحاني بما تحقق من إنجازات للمرأة البحرينية في العقدين السابقين والشراكة المجتمعية الحقيقية للمرأة إلى أن وصلت لأعلى المراتب في قيادة المؤسسات بكافة أنماطها.
واختتمت بتهنئة شعب البحرين الوفي على ذكرى يوم الميثاق الذي كان وسيظل المؤشر لبداية مرحلة جديدة من تاريخ البحرين المعاصر.