LOADING

Type to search

نقابة المصرفيين تشيد بمضامين خطاب جلالة الملك  في افتتاح دور الانعقاد الثالث لمجلسي الشورى والنواب

الاخبار

نقابة المصرفيين تشيد بمضامين خطاب جلالة الملك  في افتتاح دور الانعقاد الثالث لمجلسي الشورى والنواب

Bahrain - BTU أكتوبر 12, 2020
Share

نقابة المصرفيين تشيد بمضامين خطاب جلالة الملك  أشادت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية السيدة نورة الفيحاني  بالمضامين التي جاءت في  الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، خلال افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب.

وأضافت  أن الخطاب وضع خطة لمستقبل البلاد  وحدد ملامح العمل الوطني  على المستوى المحلي والخارجي.

وثمنت الفيحاني توجيهات  حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه  بدعوة المؤسسات الاستثمارية الحكومية والاقتصادية  لتوجيه رؤوس أموالها  إلى المجالات التنموية ذات القيمة المضافة وهو ما يؤكد على النظرة المستقبلية لجلالته  للاقتصاد البحريني  وما يواجهه  من تحديات جسام وبخاصة في ظل جائحة كورونا .

وأشادت بحرص جلالة الملك على دعم الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات وذلك من خلال إنشاء صندوق للشباب البحريني لإنشاء وتملك الأعمال والشركات خاصة وأن الشباب هم مستقبل الوطن وعموده الفقري والقوة الحقيقية الداعمة لبناء نهضة الوطن .

كما أشادت الفيحاني بتكريم جلالة الملك للكوادر الوطنية  التي قدمت الكثير من المجهودات والدعم والمالي والمعنوي من خلال حملة فينا خير وذلك من خلال تخليد أسماءهم في مستشفى الأمراض المعدية التي أمر جلالة الملك بإنشائها ،مؤكدة أن البحرين تمتلك أفضل الكوادر وأكفاءها القادرة على العطاء في مختلف المجالات.

وثمنت تقدير جلالة الملك للفريق الوطني والكوادر الوطنية وعلى رأسهم سمو ولي العهد الأمين الذي قاد اللجنة التنسيقية بكل اقتدار خلال الفترة الماضية ونجح في مواجهة الكثير من التحديات وفي مقدمتها جائحة فيروس كورونا، وتخفيف الأعباء الاقتصادية السلبية الملقاة على عاتق المواطنين بسبب هذه الجائحة وذلك من خلال عدد من القرارات الإنسانية والحزم المالية.

ودعت الفيحاني إلى ضرورة تكاتف المجتمع المدني   والمؤسسات الاقتصادية مع جهود الحكومة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والتحديات التي تواجه الاقتصادي الوطني  وذلك من خلال تقديم الدعم اللازم للمشاريع التي أمر  بتنفيذها جلالة الملك في كلمته وفي مقدمتها المساهمة في  إنشاء مستشفى  ومركز متخصص في الأمراض المعدية، من أجل مواجهة التحديات الصحية .