LOADING

Type to search

استقبل السيد عدنان احمد عبد الملك الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية السيدة نورة الفيحاني رئيسة نقابة المصرفيين

الاخبار

استقبل السيد عدنان احمد عبد الملك الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية السيدة نورة الفيحاني رئيسة نقابة المصرفيين

Bahrain - BTU مارس 5, 2020
Share

استقبل السيد عدنان احمد عبد الملك الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية السيدة نورة الفيحاني رئيسة نقابة المصرفيين حيث تم بحث عدد من قضايا القطاع المصرفي والتعاون المشترك والعمل على التنسيق بين نقابة المصرفيين والمجموعة. وقد اشاد السيد عدنان عبدالملك بنقابة المصرفيين البحرينية ودورها البارز في حماية العاملين بالقطاع المصرفي والدفاع عن مصالحهم ومكتساباتهم العمالية.
من جهتها أشارت الفيحاني في اللقاء إلى التحديات التي يواجهها القطاع المصرفي وأكدت على ضرورة زيادة التعاون بين النقابة ومجموعة البركة المصرفية والتأثير الإيجابي الذي سينعكس على القطاع المصرفي والعاملين فيه في المملكة.
كما أشادت بحسن الاستقبال وإيجابية اللقاء وحرص قيادة بنك البركة على التعاون مع نقابة المصرفيين في كل ما يتعلق بالعمال ومصالح البلاد.
وأضافت أن قيادات بنك البركة من الداعمين لعمل ومشاريع النقابة، موجهة الشكر والتقدير لهما على التواصل المستمر والحرص على التعاون والتنسيق لحماية حقوق العمال والسعي لمزيد من المكتسبات لهم.

وقد حضر الاجتماع كلا من الدكتور وحيد القاسم الرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين والسيدة سما العلوي رئيسة الموارد البشرية والسيد أحمد خالد البلوشي نائب رئيس أعلى لتقنية المعلومات ببنك البركة.